المشي من أجل الحب — GMB يمر الرفاهية العامة

نشر الوقت: 2023-11-20     المنشأ: محرر الموقع

المشي من أجل الحب-دعنا نلتقي بأنفسهم وأصدقاء أفضل على الطريق معًا

GMB الرفاه العام يمر الحب على


GMB يمر الحب والرعاية من خلال مشاركة أنشطة الرعاية العامة


في 18 نوفمبر ، تشارك GMB في نشاط الرفاه العام ‘Walk for Love - الإسعافات الأولية بجانبك" من قبل مؤسسة Lingshan الخيرية. إن موضوع هذا حتى هو جمع الأموال مقابل 100 ٪ من درهم التنسيق الدراسي لمساعدة الطلاب في الحرم الجامعي والترويج لمفهوم "الإسعافات الأولية بجانبك". الحب ينمو مع انتشار الدفء.


اجتمع موظفو GMB في ميدان Lingshan Palace في الصباح الباكر لتشجيع بعضهم البعض. في الساعة 9 صباحًا في الصباح ، انطلق الجميع على لقطة بدء البندقية.


السماء عالية والغيوم خفيفة ، ورياح الخريف الباردة تهب ضفة بحيرة تايهو ، ومسار الحب شعري ورائع جميل مثل التمرير صورة. الخريف يجلب حيوية مختلفة ، ولون الأخضر العميق والضحل والأصفر والأحمر ، هو لون الخريف ولون الحياة.


أثناء المشي ، نستمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة على طول الطريق ، وترك آثار أقدام الحب ، كل خطوة هي حب الحياة والتفاني في الرفاهية العامة.


بعد أكثر من ساعتين مشياً على الأقدام ، ننتهي من الرحلة الإجمالية التي تبلغ 10 كيلومترات ونصل إلى خليج نيانهوا.


المشي من أجل الحب ليس مجرد ممارسة ، ولكن أيضًا تجربة وفهم. نشعر بحيوية الحياة ، ونختبر دفء الرفاهية العامة ، ونلتقي بأنفسهم وأصدقاء أفضل على الطريق.


المشي من أجل الحب هو مجرد بداية

ابق على الطموح الأصلي وتأتي من أجل الحب



حول مؤسسة "GMB-Hong" الخيرية


"Gmb-Hong " صندوق الرفاه هو مشروع خيري بدأه Wuxi GMB International Corp. . لذلك ، فإن النية الأصلية لمبادرتنا هي على النحو التالي: سوف نستمر في الروح الإنسانية ونولى الفضائل التقليدية المتمثلة في احترام القديم والرعاية للشباب ومساعدة الفقراء. سيتم استخدام الصناديق الخيرية التي تم جمعها لتنفيذ أشكال مختلفة من أعمال الإغاثة الاجتماعية مثل رعاية كبار السن ، ومساعدة الشباب ، ومساعدة الطلاب ومساعدة الفقراء ، وذلك لمساعدة المجموعات الضعيفة وتقديم مساهمتنا في بناء أ مجتمع متناغم.