باسم الحب ، يمكنك المشي الدافئ

نشر الوقت: 2022-11-22     المنشأ: محرر الموقع

في 19 نوفمبر ، شارك أعضاء GMB في النشاط "Walk for Love " الذي نظمته مؤسسة Lingshan الخيرية ، والتي كانت أول نشاط للرعاية العامة لجميع أعضاء مؤسستنا منذ إنشائها.


الرفاهية العامة لا تتعلق فقط بالتفاني ، ولكن أيضًا حول المشاركة. الخطوات الصغيرة كبيرة بنفس القدر. في صباح يوم السبت ، عندما كانت السماء رهيبة ، تجمع أعضاء GMB في بوذا العملاق لينغشان وساروا لأكثر من ساعتين إلى خليج نيانهوا ، ويغطي ما مجموعه 10 كيلومترات. أثناء المشي لمسافات طويلة ، نستمتع بالمناظر الطبيعية الجميلة على طول الطريق وترك آثار أقدام الحب. على طريق الرفاهية العامة ، نلتقي بذات أفضل!






مساعدة طالب GMB ، تمرير الحب

مشروع التبرع الذي اخترناه هذه المرة هو جمع المنح الدراسية لـ 220 طالبًا. ستدعم الأموال التي نجمعها طلاب المدارس الثانوية المحتاجين من Midwest China ، لمساعدتهم على التركيز على تعليمهم ومتابعة أحلامهم.


في الوقت الحاضر ، تم إطلاق التبرع عبر الإنترنت ، وتصنيف "GMB-Hong " في المرتبة الأولى ، 1 حتى الآن. يرجى النقر على الرابط أدناه لمعرفة المزيد حول جمع الأموال وسيكون التبرع السخي موضع تقدير ومبارك للغاية.






حول مؤسسة "GMB-Hong" الخيرية

"Gmb-Hong " صندوق الرفاه هو مشروع خيري بدأه Wuxi GMB International Corp. . لذلك ، فإن النية الأصلية لمبادرتنا هي على النحو التالي: سوف نستمر في الروح الإنسانية ونولى الفضائل التقليدية المتمثلة في احترام القديم والرعاية للشباب ومساعدة الفقراء. سيتم استخدام الصناديق الخيرية التي تم جمعها لتنفيذ أشكال مختلفة من أعمال الإغاثة الاجتماعية مثل رعاية كبار السن ، ومساعدة الشباب ، ومساعدة الطلاب ومساعدة الفقراء ، وذلك لمساعدة المجموعات الضعيفة وجعل مساهمتنا في بناء أ مجتمع متناغم.