معرفة المنتج

2022
DATE
11 - 30
[معرفة المنتج] هل يجب أن أقفل أمتعتي عندما أطير؟
قد تقلق ، "هل يجب أن أغلق أمتعتي؟ " في كل مرة تترك فيها حقيبتك إلى رحمة معالجات أمتعة الطيران ووكلاء TSA. "في الواقع ، تم تصنيف مطار JFK الدولي مرة واحدة على أنه سوق للسلع المستعملة لموظفي المطار ، " مع تقارير تزعم أن أكثر من 200 سلعة مأخوذة من الأمتعة المسافرين كل يوم ، "وفقًا لبحث Stratos ، أ شركة ميثاق طائرة خاصة. نتيجة لذلك ، من الواضح أنه لا يمكنك الاعتماد على TSA لتعويضك عن هذه الأضرار ؛ تم رفض أكثر من نصف المطالبات. هل من الممكن استخدام قفل الأمتعة كحل؟
اقرأ المزيد
2022
DATE
11 - 28
[معرفة المنتج] كيفية تثبيت قفل على درج مكتب
إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالسلع الشخصية أو السجلات المالية أو أنواع أخرى من المعلومات الخاصة في درج المكتب الخاص بك ، فإن إضافة قفل الدرج هو خيار ممتاز. يجب اختيار ما تحتفظ به في درج مكتب قابل للقفل بعناية. قفل السطح هو أبسط قفل للشراء والتثبيت. سيكون لديك درج مكتب قابل للقفل إذا اتبعت بعناية بعض الإجراءات. هذه المقالة ستقدم كل خطوة.
اقرأ المزيد
2022
DATE
11 - 24
[معرفة المنتج] لماذا يهتم الناس بقفل الغابات؟
إن قفل القيث هو نوع من القفل المستخدم في ظروف الأمن التجارية التي تتطلب جيبًا - انتهاك - ليتم قطعها إلى حافة الباب أو قطعة الأثاث التي سيتم تثبيت القفل فيها. من ناحية أخرى ، يعد Durise قفلًا مثيرًا للاهتمام لأنه لتصميمه المعقد ووظائفه.
اقرأ المزيد
2022
DATE
11 - 21
[معرفة المنتج] ما هي فوائد القفلات المقاوم للطقس؟
في بعض الأحيان يكون الحل الأبسط هو الحل الأفضل. القفل عالي الجودة هو وسيلة للذهاب إلى قفل صناديق التخزين في الهواء الطلق ، وحدات التخزين ، وسكان التخزين ، وما شابه. قفلات القفل المقلوب في حالة من السهولة ، وفعالة من حيث التكلفة ، وتوفر مجموعة متنوعة من المزايا على خيارات التخزين والأمان البديلة. إنها أفضل خيار لأي بيئة خارجية متوسطة الأمن.
اقرأ المزيد
2022
DATE
11 - 17
[معرفة المنتج] ما هي مزايا القفل؟
العالم مليء بالأجهزة الميكانيكية ، وعمليًا لكل جهاز ميكانيكي مجموعة من الفوائد والعيوب الخاصة به. يوفر البعض المزيد من الفوائد وعيوب أقل من غيرها والعكس. ومع ذلك ، بالتأكيد ، سيكون لها دائمًا عيوب معينة بالإضافة إلى مزاياها. القفلات ، مثل الأقفال الأخرى ، لها فوائد وعيوب. أنت تقرأ هذا المقال الآن. إنه يشير إلى أنك تبحث عن قفل. نتيجة لذلك ، يجب أن تكون على دراية بجميع نقاط الضعف والفوائد من القفل.
اقرأ المزيد
2022
DATE
11 - 14
[معرفة المنتج] فهم أجزاء قفل الباب
لقد تحسن أمن المنازل والشركات بشكل كبير بفضل التطورات التكنولوجية. تهتم الشركات بشكل متزايد بتحسين الأقفال وتثبيت أنظمة الأمان لتأمين أصولها. الأقفال الإلكترونية ليست سوى واحدة من العديد من الخيارات الجديدة المبتكرة في السوق. سنقدم أقفال السلامة اليوم ،
اقرأ المزيد
2022
DATE
11 - 10
[معرفة المنتج] أنواع مفصلات الأبواب ومكان استخدامها
تزيين الملاذات الآمنة لدينا ، منازلنا ، يوفر لنا المزيد من الفرح. لدينا الكثير لنفكر فيه ، من اختيار الأثاث إلى لوحات الألوان لغرف مختلفة إلى اعتبارات جمالية أخرى. سنناقش حول مفصلات الأبواب ، والتي لا تجعل تصميم منزلنا ينبض بالحياة فحسب ، بل أيضًا إبقائه معًا بطريقة جميلة.
اقرأ المزيد
2022
DATE
11 - 07
[معرفة المنتج] نوعان مختلفان من الأقفال: أقفال أنبوبية مقابل الأنبوبية
الحجم والوظيفة هما اختلافان رئيسيان بين الأقفال والأنبوبية الأنبوبية. علاوة على ذلك ، يتكون كل نوع مجموعة قفل من قطع مختلفة من أجل التمييز بينها. قبل عام 1950 ، كانت أقفال التعري شائعة ، في حين أن الأقفال الأنبوبية كانت شائعة في عام 1950. استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن التمييز بين هذين النوعين من أقفال الأبواب.
اقرأ المزيد
2022
DATE
11 - 03
[معرفة المنتج] كيفية فتح قفل عندما فقدت المفتاح?
إن فقدان مفتاح القفل الخاص بك هو كابوس مشدد للغاية. يمكن أن يحدث هذا بشكل صحيح عندما تكون على وشك الطوارئ. على الجانب الإيجابي ، حتى لو لم يكن لديك مفتاح ، فهناك العديد من المنتجات أو الطرق التي يمكنك استخدامها لإلغاء قفل القفل. اليوم ، سننظر في بعض أفضل الطرق لفتح قفل بدون مفتاح.
اقرأ المزيد
2022
DATE
10 - 31
[معرفة المنتج] كيفية فتح قفل مزيج?
يعد قفل المركب مفيدًا للحفاظ على خزانة مدرستك أو خزانة رياضية أو دراجة أو أي شيء آخر آمن ومؤمن. يعد فتح قفل مزيج بسيطًا بمجرد أن تعرف مجموعتك - فقط بعض الدورات إلى اليسار واليمين ، والقفل مفتوح! ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات لمعرفة كيفية فتح قفل مزيج.
اقرأ المزيد
  • مجموع4الصفحات   إلى الصفحات
  • حدد
  • Wuxi GMB International Corporation
  • سجل للحصول على اخر اخبارنا
  • get ready for the future
    sign up for our newsletter to get updates straight to your inbox
    الاشتراك